متى يتوقف إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل "اللعبة"؟ هشام ماجد يوضح

قال الفنان هشام ماجد، إن السبب الوحيد الذي قد يدفعهم لإيقاف إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل “اللعبة”، هو طلب الجمهور ذلك، أو تعبيرهم عن تراجع مستوى أحد مواسمه.

تابع خلال لقائه مع الإعلامية إنچي علي في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” في مرحلة الكتابة حاليا، ويجتمع هو وفريق عمل المسلسل لأكثر من مرة خلال الوقت الحالي، للبدء في تصويره خلال الفترة القادمة، مضيفا: “في رأيي اللي ميز المسلسل هو إنه في تواصل وتفاعل مع الجمهور وبيحسوا إنهم بيلعبوا معانا، وبيشجعوا فريق معين وعاوزينه يكسب”.

نرشح لك: هشام ماجد: دنيا سمير غانم أقوى ممثلات جيلها

 

أضاف: “إحنا اللي بيخلينا نعمل جزء جديد هو إن يبقى في إجماع إن الناس عاوزة جزء جديد، وأكتر حاجة بنراعيها إننا نتعلم من أخطائنا في الجزء اللي قبله، وبنحاول نغير من نوع الكوميديا ونقدم حاجة جديدة في كل موسم من غير ما نغير هوية المسلسل نفسها”.

وعن السبب الذي قد يدفعهم لإيقاف إنتاج أجزاء جديدة من المسلسل، استطرد: “إحنا لما نحس إننا معندناش حاجة جديدة نقدمها هنوقف، أو لو الناس قالتلنا كفاية كده عشان الجزء اللي فات مثلا ده مش قوي”.

وأوضح أن الجزء الرابع من المسلسل، والمقرر بدء تصويره قريبا، يحتوي على أحداث تسمح بوجود أجزاء أخرى، لكن مع ذلك من الممكن أن يكون آخر جزء أيضا، فذلك ليس أكيدا بعد.

مسلسل “اللعبة 3: اللعب مع الكبار” من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ومحمد أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.