خالد الحلفاوي: أتمنى العمل مع نيللي كريم

شروق عبد الحميد                    خالد الحلفاوي: أتمنى العمل مع نيللي كريم

كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن رغبته في التعامل مع الفنانة نيللي كريم، مرجعا ذلك إلى إشادة والده الممثل نبيل الحلفاوي بها وبعملها.

قال “الحلفاوي”، خلال استضافته في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” مع الإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين في حلقة اليوم على قناة “cbc”، إن السبب في رغبته بالتعامل مع الفنانة نيللي كريم هو انتظامها وجديتها في العمل، إضافة إلى إشادة والده الممثل نبيل الحلفاوي بها والذي قدم دور والدها في مسلسل “لأعلى سعر”.

نرشح لك:تامر حسني يشجع جمهوره على إجراء تحديات على أغنية “وأنت بعيد”

تابع: “هي ممثلة شاطرة جدا، ووالدي هو اللي محمسني اشتغل معاها بيقولي على التزامها وجديتها، وبيقولي يارب حظك يجي إنك تشتغل معاها”.

من ناحية أخرى تحدث المخرج خالد الحلفاوي عن حبه لتقديم كل ما هو جديد، مشيرا إلى رغبته في الابتعاد عن الكوميدي هذه الفترة والاتجاه إلى نصوص مختلفة.

يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد الحلفاوي، هو فيلم “تسليم أهالي”، وهو من تأليف شريف نجيب، ويقدمه مجموعة من النجوم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، وغيرهم، ويدور الفيلم حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.