طبيب شيرين عن تقبيلها يده: موقف هزني نفسيا

طبيب شيرين عن تقبيلها يده
كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، تفاصيل تقبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب يده في مهرجان قرطاج بتونس.

قال “عبد المقصود” خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير“، مساء الثلاثاء، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، إن هناك أكثر من 15 ألف شخص حضروا حفل الفانة شيرين في تونس، لافتًا إلى أنها تُمثل الطرب المصري الأصيل.

نرشح لك: طبيب شيرين عبد الوهاب يفسر سبب حلاقتها لشعرها

أوضح أنه كان جالسًا في الصف الأول في الحفل، وقامت بمصافحته ليُفاجئ بأنها قبلت يده بعفوية، مضيفًا: “فوجئت وده هزني نفسيًا، ولما بنعمل حاجة لا ننتظر شئ من المريض”.

استطرد: “تصرف الجمهور لما حصل الموقف ده هزني جدًا؛ وحسسني بسعادة وفرحة غامرة؛ والموضوع كله كان تلقائي وجميل، وكان كله حب ومشاعر وتقدير ومحبة؛ والكل تصرف بتلقائية سواء الجمهور أو شيرين أو أنا”.

في سياق آخر، نفى أن شيرين عبد الوهاب ليست مريضة إدمان وكانت تعاني مشكلة اجتماعية قوية أثرت على سلوكياتها بالانعزال، مضيفا: “لا تظلموا الناس وتصفوهم بما ليس فيهم”.

أشار إلى أن شيرين كانت تحتاج إلى من يساعدها ويأخذ بيدها إلى البر، وهذا ليس بالضرورة أن يكون طبيبا متخصصا. مردفا: “نحتاج دفع شيرين عبد الوهاب إلى الأمام وألا تقف محلها”. مشيرًا إلى أن شيرين لجأت له بحكم معرفة سابقة ووجود علاقة أسرية بينهم قبل الأزمة، وليس بحكم تخصصه كطبيب نفسي ومعالج إدمان.

طبيب شيرين عن تقبيلها يده