ناهد السباعي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها لا تفكر في عمل مسلسل خاص بها لتخوض به السباق الرمضاني، لأنه قد يكون غير جيد فيضيع بذلك مستقبلها، موضحة أنها تحب عمل شيئا جيدا وناجحا يحبه الناس.

أوضحت “السباعي” خلال لقائها في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها تفتخر بوجود العديد من الأعمال الناجحة في تاريخها، مثل مسلسل “ذات” و”السبع وصايا” و”منورة بأهلها” و”النهاية” و”هبة رجل الغراب”.

نرشح لك: سبب قلة مشاركة ناهد السباعي في الأعمال الفنية؟

 

أضافت: “يا فرحتي لما أعمل مسلسل كل سنة ومحدش عارف يفرق السنة دي من اللي قبلها، وبعدين أمتى هوحش الناس أنا بتبسط أوي لما حد يقولي وحشتينا”.

تابعت: “أنا قناعاتي سنة آه وسنة لا، عشان الناس تعرف تفرق بين المسلسلات، دلوقتي مسلسلات كتير بتخش في بعض نفس النجم 3 أو 4 سنين، الأحسن إني أبقى عاملة حاجة الناس عمرها ما تنساها وتفضل فاكرة المشهد ده والجملة دي، والمسلسلات متبقاش ساحت على بعض”.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، مسلسل “منورة بأهلها” عرض عبر منصة “شاهد”، بطولة جماعية لعدد من الفنانين من بينهم أحمد السعدني وليلى علوي وغادة عادل وباسم سمرة ورانيا يوسف وعباس أبو الحسن ومحمد حاتم وآخرين، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.