"بالبنط العريض" يرد على تقرير "فورين بوليسي" الكاذب عن مصر

يستعرض برنامج “بالبنط العريض” الذراع على القناة الفضائية المصرية اليوم السبت، والذي يقدمه الإعلامي حسام فاروق، التقرير التحريضي المغلوط الذي نشره الباحث الأمريكي ستيفن كوك مؤخرا في فورين بوليسي و الذي يحرض فيه ضد الدولة المصرية و يسرد رواياته المغلوطة حول الاقتصاد و المشروعات القومية في مصر .

كما يكشف فاروق حقيقة هذا الباحث الذي عاش لفترة في مصر، وطبيعة علاقته بالتنظيم الدولي للإخوان قبل و بعد 2011، وكيف وظفته الجماعة ليكون أحد أبرز داعميها في مراكز الأبحاث والصحف الأمريكية، وكيف استفادت منه إدارة اوباما في فترة تقاربها ودعمها للإخوان في 2012.

نرشح لك: توضيح من النقل بشأن تسمية محطات المونوريل بأسماء رجال أعمال

كما يعرض مقدم البرنامج بالدليل، نماذج سابقة مما نشره ستيفن كوك قبل 7 سنوات وكيف تأكد بعد وقت قصير كذبه وتحريضه، وسبب ظهوره في هذه الأيام ، وعدائه الشديد لثورة 30 يونيه 2013 ولمؤسسات الدولة المصرية لاسيما القوات المسلحة.
“بالبنط العريض”يعده و يقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، و يخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة