لأول مرة.. هدى المفتي تحكي عن أزمة مرضها

لأول مرة.. هدى المفتي تحكي عن أزمة مرضها

روت الفنانة الشابة هدى المفتي كواليس الوعكة الصحية التي مرت بها عقب إصابتها بكورونا، ونقلت على إثرها للمستشفى، موضحة أنها ترويها لأول مرة رغم وقوعها منذ فترة كبيرة، ولم تكترث بالحديث عنها حتى لا يعتبر الجمهور أن ذلك بهدف جذب التعاطف.

أوضحت هدى خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي على قناة cbc، أنها من أوائل الأشخاص الذين أصيبوا بكورونا في مصر، ووقتها لم يكن العلاج محددًا مثل الآن، وبالتالي عندما تعافت منها لم تأخذ أدوية لسيولة الدم، ولم تكن تعلم أنه يجب عليها ذلك، مضيفة: “خلصت كورونا وما أخدتش أدوية سيولة فبعدها بكذا شهر جاتلي جلطة، كنت بحس بأعراض معينة لكن مش عارفه إن دي جلطة”.

 

نرشح لك: هدى المفتي: أنا مش مرتبطة.. وهذه مواصفات فتى أحلامي

 

تابعت: “في راس السنة فجأة تعبت تعب مش طبيعي ودخلت المستشفى، مفيش حد عارف خالص أنا عندي ايه وبطني بتتنفخ وألم شديد ومش فاهمة، وقرروا يعملوا عملية استكشاف ويفتحوا بطني وطلع إن أنا جالي جلطة على الوريد اللي بيوصل دم للأمعاء ولما متعالجش بسرعة عمل غرغرينا على جزء من الأمعاء، فاستأصلوا جزء من الأمعاء”.

أضافت هدى المفتي: “وقتها قعدت شهر وشوية في العناية المركزة، 24 ساعة لوحدي في العناية المركزة ممنوع حد يدخلي غير أختي الكبيرة.. التجربة دي علمتني حاجات كتير وخلت عندي أولويات معينة، وبدأت أفكر إن في حاجات في حياتي لازم تتلغي وحاجات تانية تبقى موجودة.. وعلاقتي بربنا اتحسنت أوي أوي بعد الموضوع ده”.