خبر

“بالبنط العريض” يعرض آخر تقرير للمخابرات الألمانية حول خطر “الإخوان” في برلين

يواصل الإعلامي الدكتور حسام فاروق، في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض”، المذاع على القناة الفضائية المصرية، رصد احتفاء الصحافة الأجنبية باستضافة مصر لقمة المناخ 27 Cop في نوفمبر المقبل بشرم الشيخ، وكيف نقلت هذه الصحف الاستعدادات المصرية المكثفة لهذا الحدث العالمي،ك.

وفي نفس الحلقة يواصل فاروق كشف المحاولات الفاشلة لبعض الصحف الأجنبية سواء التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي في لندن وبعض العواصم الأوربية أو المخترقة من قبل عناصر التنظيم، للحشد ضد هذا الحدث العالمي، فيكشف مثلا كيف تحدث موقع إخواني بريطاني عن مظاهرة في برلين تتحدث عن مطالب النشطاء قبل قمة المناخ.

 

نرشح لك: الإفتاء: التصوير والرسم أمران جائزان شرعًا.. لكن بشرط!

 

ويكشف “فاروق” وفقا للصورة المنشورة مع الموضوع أن ما أسماها الموقع بالمظاهرة ما هي إلا خمسة أشخاص فقط وهم غالبا من أعضاء التنظيم في برلين، وفي نفس السياق ينشر مقدم البرنامج تقريرا لصحيفة بريطانية تعرض أحدث تقرير للمخابرات الألمانية حول خطر تنظيم الإخوان في برلين وهو التقرير الذي نشر على موقع البوندستاج “البرلمان الألماني”.

“بالبنط العريض” يعده و يقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock