كيف صعدت وكيف غادرت؟.. صاحبة الصورة الشهيرة مع كاظم الساهر تروي التفاصيل

إسراء إبراهيم كاظم الساهر

أثار اقتحام إحدى المعجبات المسرح أثناء حفل الفنان كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية، الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الفتاة وكأنها تحتضنه على المسرح.

تواصل إعلام دوت كوم مع رحمة جميل لمعرفة كواليس الموقف، والتي قالت إنها لم تخطط إطلاقا للموقف، وما حدث وقع بالصدفة إذ أنها تنتظر ذلك الحفل منذ ما يقرب من 12 عاما، مضيفة: “بقالي 12 سنة مستنية الحفلة دي ومش مصدقة إني حضرتها، ومكنتش مرتبة لدا”.

نرشح لك: قريبا.. كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي في “معكم”

أوضحت أنها لم تحجز تذكرتها بالصف الأول في الحفل حتى تقتحم المسرح كما قال البعض، إذ أنها كانت ترغب في صورة معه فقط لكن أمن المكان كان مانعا لذلك بشكل نهائي ورغم تواجدها في الصف الأول لم تستطع التقاط صورة “سيلفي”. مضيفة: “الحفلة خلاص قربت تخلص وأنا مش عايزة أروح كده كنت عايزة أتصور معاه، مفكرتش جريت وطلعت على المسرح والأمن جري ورايا واتصورت وبعد كده مشوني من الحفلة”.

أشارت إلى أن كاظم شعر بالخضة عندما احتضنته من الخلف، مردفة: “قالي عملتي كده ليه أذيتي نفسك، لأن رجلي اتخبطت، وقولتله مش مهم أنا مستنية اللحظة دي بقالي 12 سنة وعايزة بس صورة معاك، وقال للأمن محدش ينزلني وأتصورت معاه بكاميرا حد من الموجودين”، لافتة إلى أنها أثناء عودتها من المسرح أخبرها بأن لا تعود من نفس المكان الذي صعدت منه لأنه لم يكن به سلما، مضيفة: “أنا معرفش طلعت ازاي المكان مكنش في سلم، وبعدين كاظم خلى مدير أعماله يوصلني لبرا، وبعدين خدت شنطتي وموبايلي ومشيت من الحفلة”.

لفتت إلى أنها خرجت من الحفل وكان متبقي على وقت الانتهاء ما يقرب من 5 دقائق، مشيرة إلى أنه لو حدث الموقف في منتصف الحفل لم يكن فارقا معها الأمر لأنها كانت تريد الحصول على الصورة، مؤكدة على أنها لم تخطط للأمر وأن أمن المكان أخبرها بأنها تسببت في الأذى لهم لكنها لم تفكر في الأمر ولم تفكر في التسبب في الأذى، وأخبرتهم بأنه لم يساعدها أحد بل فعلت ذلك من نفسها وطلبت منهم أن يحرروا محضرا بشرطة السياحة إذا أرادوا كما هددوها.

عبرت عن استيائها من التعليقات على الصورة من السوشيال ميديا، لأن البعض يتحدث عنها دون معرفته بها ويصدر أحكاما عليها، مردفة: “أنا عقلي أتلغى، معرفش عملت كده إزاي”، موضحة أنها اقتحمت خلال أغنية “الحب المستحيل” وهي الأغنية التي تحبها بشدة.

أردفت: “دا كله مش فارق معايا لأني أسعد واحدة في الدنيا من امبارح للنهاردة، اللي فارق معايا الكلام اللي مش لطيف اللي بيتقال لأني مفكرتش أن كل دا هيحصل، ملحقتش أوصل إسكندرية ولقيت الدنيا مقلوبة”. متابعة: “أنا مخدتش الصورة اللي صورتها بس خلاص مبقتش محتجاها، وكل اللي عملته دا عشان أخد الصورة معاه”.

أكدت على أنه لم يحدث معها أي مشكلة بعد الحدث، وأن أكثر شيء يشعرها بالضيق هي التعليقات التي حكمت عليها لأنها لم تكن مخططة للأمر فما حدث وقع نتيجة سعادتها. مضيفة: “أنا عارفة أن الحركة اللي عملتها بدون وعي مش صح، بس أنا مش ندمانة، لو كنت مشيت من الحفل من غير الصورة كنت هكون ندمانة”.

أضافت أنها تبلغ من العمر 33 عاما وتستمع إلى كاظم منذ سن 10 سنوات، وكانت أسرتها تحضر حفلاته بدونها وكانت ترغب بشدة في حضور حفل لها، ونفت أنها قد تسبب في أذى جسدي لكاظم الساهر، لكنه شعر بالخضة فقط وكان لطيفا معها للغاية.

 رحمة جميل  رحمة جميل رحمة جميل