الأخيرة

غدا.. سعد لمجرد يطرح أغنية “العاشق الهايم” بالتعاون مع الموسيقار طلال

يستعد الفنان سعد لمجرد لطرح أغنيته الجديدة “العاشق الهايم”، غدا، من كلمات الشاعر كريم العراقي، ألحان الموسيقار طلال، توزيع موسيقي جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

تجسد كلمات الأغنية حالة حب رومانسية بحسب ما تظهر الملامح الأولى من العمل، الذي يحمل لون موسيقي خاص ومختلف، ورؤية فنية متطورة تدمج ما بين الحداثة والأصالة.

نرشح لك: استمع.. أغنية “شوفت الحقيقة” لـ رامي جمال

الأغنية ستصدر خلال الساعات القادمة على طريقة الفيديو كليب، بطريقة طرح مبتكرة بما يتناسب ومتغيرات العصر والسوق الغنائي، حيث يقدم سعد لمجرد أسلوب فني مميز يشكل نقلة نوعية للأعمال الموسيقية المصورة التي قدمها في مسيرته الفنية، وتم تصوير العمل لمدة ثلاثة أيام، ما بين دبي وبيروت، تحت إدارة المخرج كريم بنيس، واستخدمت فيها أحدث الأجهزة والتقنية الحديثة.

سعد لمجرد يراهن على أغنية وكليب “العاشق الهايم” ويؤكد أنه عمل فني يقدمه بإسلوب رشيق، وأنه اختار هذا التوقيت لطرح العمل تماشيا مع أجواء الصيف والانطلاق، مشيرا إلى أن اللحن تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، وأن الفيديو كليب للأغنية عبارة عن فيلم متواصل يناقش قصة درامية، ليضاف العمل إلى سجل نجاحاته الفنية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock