لقاء الخميسي: أول شاب حبيته كان في أبو ظبي

هدير عبد الوهاب

أعربت الفنانة لقاء الخميسي، عن حبها للفنون بمختلف أنواعها، مؤكدة على أنها لن تبتعد عن الفن لأي سبب، لإنه بالنسبالها هو “الحياة”.

قالت “الخميسي” في لقائها مع منصة “ميدار” على موقع “يوتيوب”، إنها تحب الكتابة وتعبر عن نفسها من خلال كتابة مشاعرها وأفكارها، مشيرة إلى أن العمل في مجال الفن صعب للغاية ويُعرض الفنان لأزمات نفسية وللضغط العصبي والجمهور لا يرى فيه سوى المظاهر الخارجية.

نرشح لك: دعاء فاروق تسخر من تصريحات لقاء الخميسي عن علماء الدين

تابعت: “كل الناس بتشوف الفنان عنده رفاهية كبيرة وبيشوفنا طول الوقت في أحسن تقويم وأحسن حال، لكن في الآخر إحنا بني آدمين طبيعين جدا عندنا حياتنا التي تشبه حياة الجميع، بالعكس أنا بشوف إن إحنا مضغوطين أكتر لإن إحنا بنضيع أهم سنين عمرنا عدد ساعات عمل مخيف، وضغط نفسي طول الوقت”.

وتطرقت في حديثها عن رأيها في وجود خانة الديانة في البطاقة الشخصية، وقالت إنها مع إزالة الديانة من البطاقة، إذ أنها عندما تتعامل مع الآخرين لا تهتم بالجنسية أو الديانة، موضحة: “لا يعنيني دينك أنا يعنيني أخلاقك والتعامل معاك هيريحني ولا لأ، وبنشوف بلاد كتير الناس متعايشة فيها ببساطة وفيها أديان كتير جدا، متعايشين متحابين وبيحترموا خصوصية بعض”.

أما عن تأثير وجود المنصات على الفن قالت إنه مجال جديد والفن لن يتأثر والسينما ستظل لها بريقها ومتعتها الخاصة، كما أنها أشارت إلى حبها الكبيرة لدولة الإمارات “بس تيجي سيرة الإمارات قلبي بيتزغزغ من جوة، لإنه أنا اتولدت في مصر وسافرت للإمارات وعمري سنة ونص ولما وعيت فتحت عيني في أبو ظبي وهي بنسبالي طفولتي ومراهقتي وشبابي وأول شاب حبيته في أبو ظبي”.

لقاء الخميسي