الأخيرة

“من تصميمها”.. مايان السيد تطلق مجموعتها الأولى للأزياء

أعلنت الفنانة مايان السيد عن إطلاقها مجموعة ملابس صيفية من تصميمها، ضمن مشروعها الجديد لملابس النساء بالتعاون مع إحدى العلامات التجارية لملابس السيدات.

نشرت مايان عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا للأزياء التي صممتها، وظهرت مع الفتيات وهي ترتدي إحدى التصميمات الخاصة بها.

نرشح لك: رشا شيحة: بحب الرقص وحلا كانت شاطرة في تقليد مايكل جاكسون

 

علقت على الصور: “بقالي فترة بشتغل على مشروع بالتعاون مع (brantu official) مجموعة ملابس خاصة بيا، متحمسة جدا إني أشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم، واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم، مستنية أشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا”.

 

في سياق آخر، كانت مايان السيد قد كشفت عن تفاصيل أحدث أعمالها السينمائية، موضحة أنها تعمل الآن على فيلم من نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية، لافتة إلى أنها متحمسة جدا لهذا الفيلم.

أضافت “السيد” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc” ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أنها تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” وتقدم فيه شخصية لديها مرض بالأعصاب، من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
أوضحت: “الفيلم دا كان رواية واتعملت فيلم وبعمل دور صعب عليا أوي، الشخصية عندها مرض في الأعصاب بيخليني أكرر الكلام، ويارب أكون عملته صح عشان الناس لما تتفرج عليه يفهموا الموضوع كويس، معايا في الفيلم هشام ماجد، وأحمد السعدني، وخالد أنور، وهنا الزاهد، ومي عمر”.

يذكر أن مايان السيد شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “الاختيار 3″، من بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وآخرين، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock