روبي: ظلمت والدتي برفضي زواجها

قالت الفنانة روبي، إن المخرج يوسف شاهين كان يحبها جدا، وأراد اختيار اسم فني لها فغير اسمها من رانيا حسين إلى روبي، لافتة إلى أنها أعجبت بالاسم لأنه سهل النطق.

أضافت “روبي” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة “CBC”، أنها دخلت المجال الفني منذ أن كانت في الصف الثاني الثانوي كموديل إعلانات، موضحة أنها كانت تعمل كموديل لأسباب مادية فقط، ولم يكن لديها طموح في الشهرة، مضيفة: “طموحي وأنا صغيرة أتجوز وأقعد في البيت، أشتغل عشان الست لما بتشتغل الراجل بيعملها ألف حساب.. فكنت عايزة أشتغل موظفة زي أهلي شغلانة بمواعيد ثابتة وأسرة وأطفال”.

نرشح لك: “صليت استخارة لتسمية بنتي”.. ملخص تصريحات روبي في “معكم”

 

أشارت إلى أن جدها كان لديه ثأر، وكان يجب أن يذهب للصعيد ليأخذه، ولكن الله رزقه بـ 7 بنات ولم يرزقه بأولاد، موضحة: “كان حابب يجيب ولد فربنا أداله 7 بنات مدالوش ولد أبدا، بس السبعة أجدع من 100 راجل، فأنا اتعلمت منهم الاعتماد على الناس، وإني أكون مسؤولة لأن معنى كلمة رجولة إنك تكون مسؤول”.

أردفت أنها كانت متمردة جدا مع والدتها، ومنعتها من الزواج بعد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها نادمة على ذلك لأنها ظلمت والدتها، مستطردة: “بعد ما والدنا مات مكنتش عاوزاها ترتبط، ولما كان بيجيلها عرسان اتشعننت لإني عوزاها ليا لوحدي.. وهي قالت لا بنتي هتضيع مني، وقالت لوالدها مش هرتبط بحد، وترملت وهي عندها 34، وندمانة إني مخلتهاش ترتبط لإني كده ظلمتها”.

روبي

يشار إلى أن روبي كانت قد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، بطولتها ومي عمر وأحمد خالد صالح، تأليف محمد صلاح عز العرب، وإخراج شيرين عادل.