روبي: بنتي ربتني وغيرتني

قالت الفنانة روبي إن ابنتها “طيبة” ساهمت في تغيير سلوكها بشكل كبير، ووصفت تأثيرها عليها معلقة “ربتني”.

تابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”: “الأطفال بيربوا.. مش إحنا اللي بنربيهم هما اللي بيربونا، هي عندها 7 سنين وهي دراما كوين شوية، أنا أول مرة أعمل استخارة في حياتي كان عشان أختار اسمها لأني كنت عاوزه أسميها تحية.. الناس فضلت تتريق عليا وقتها إني عاوزة أسميها كده، بس سميتها طيبة في الآخر”.

نرشح لك: سبب رفض روبي غناء أغنية “حتة تانية” في البداية

 

أضافت: “هي غيرت فيا حاجات كتير، أهمها إني أبقى مسئولة أكتر وإني أصون لساني، وأنا ساعات بشتم لما أكون بكلم صاحبتي مثلا.. دلوقت بصون لساني أكتر وأخد بالي”.

كما ذكرت روبي أنها قررت إعادة النظر فيما قدمته، وأن تأخذ وقفة مع نفسها لتقييم أعمالها وطريقتها في التعامل مع الأمور في ظل الهجوم المستمر عليها.

وأشارت إلى أنها بعد تقديم مسلسل “سجن النسا”، قررت إعادة صياغة ما تقدمه، إذ أنها غير ملخصة في أغنية أو رقصة ما بل هي كيان وروح، مضيفة: “قعدت مع نفسي وقولت أنا هغير”. موضحة أنها شعرت بالضيق من الانتقادات لأنها لم تكن مدركة ما تفعله وكانت تراه بشكل مختلف عما يراه الناس.

يشار إلى أن روبي كانت قد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، بطولتها ومي عمر وأحمد خالد صالح، تأليف محمد صلاح عز العرب، وإخراج شيرين عادل.