روبي: خالاتي قاطعوني بسبب الأغاني الجريئة

قالت الفنانة روبي إن حياتها بعدما أصبحت “موديل إعلانات” وقدمت عدة فيديوهات غنائية جريئة في وقتها، تغيرت للأصعب، خاصة بعد الانتقادات التي تعرضت لها.

ذكرت روبي خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”، أنها قررت إعادة النظر فيما قدمته، وأن تأخذ وقفة مع نفسها لتقييم أعمالها وطريقتها في التعامل مع الأمور في ظل الهجوم المستمر عليها.

نرشح لك: شاهد.. ابنة سهير البابلي تروي تفاصيل ارتداء والدتها للحجاب

أضافت: “مثلا كنت أحب ولد، كنا نسيب بعض عشان الأغاني بتاعتي لأنه مش هيستحمل ردود أفعال الناس.. لدرجة أن خالاتي السبعة قاطعوني وقاطعوا ماما”. مشيرة إلى أنها حدث لها أزمة بسبب ردود الفعل الغريبة التي تعرضت لها في وقتها، مضيفة: “بس أنا فعلا مكنتش مدركة إيه اللي بيحصل”.

أشارت إلى أنها بعد تقديم مسلسل “سجن النسا”، قررت إعادة صياغة ما تقدمه، إذ أنها غير ملخصة في أغنية أو رقصة ما بل هي كيان وروح، مضيفة: “قعدت مع نفسي وقولت أنا هغير”. موضحة أنها شعرت بالضيق من الانتقادات لأنها لم تكن مدركة ما تفعله وكانت تراه بشكل مختلف عما يراه الناس.

 

أردفت: “هي الأغاني المفروض جريئة يعني في وقتها، بس دلوقتي لو بتتفرجي عليها هتلاقيها عادي على فكرة”. مشيرة إلى أنها كانت تشعر وقت تقديمها تلك الأغاني، أنها ترقص في بيتها وتشعر بالسعادة بالمزيكا والأغاني. لافتة إلى أنها لو قدمت الأغاني الآن وهي بعمر الـ40 عاما ستكون بشكل مختلف، موضحة أنها لا تخشى ذكر عمرها الحقيقي.

أكدت أن حياتها اختلفت بشكل كبير عقب الفيديو كليبات التي طرحتها لأول أغنيتين قدمتهما في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها كانت قد شاركت قبل تلك الأغاني في فيلمي “فيلم ثقافي” و”سكوت حنصور” مع يوسف شاهين، موضحة أن صورتها وُضعت على البوستر الأخير واعتبرت ذلك تدرجا طبيعيا للنجاح، وبعد نجاح أغانيها كان يسوق للفيلم بصورتها، وهذا طبيعي لأنه حدث نقلة كبيرة لها في مشوارها.

يشار إلى أن روبي كانت قد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، بطولتها ومي عمر وأحمد خالد صالح، تأليف محمد صلاح عز العرب، وإخراج شيرين عادل.