بعد عودته للغناء.. فارس: أتمنى تقديم ديو مع محمد منير

كشف الفنان فارس تفاصيل أغنيته الجديدة “عصبي”، التي عاد بها بعد غياب طويل للساحة الفنية.

قال فارس خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا“، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة “CBC”، اليوم الأربعاء، أن الأغنية جديدة من ضمن البوم تم التحضير له وسيتم طرحه قريبًا.

نرشح لك: استمع.. أغنية “موقف ضعف” لـ رامي جمال

 

كما كشف فارس بشكل حصري للبرنامج أن كلمات الأغنية تحمل رسالة خاصة لكل الأحبة بضرورة تجاوز المواقف الصعبة، وأن يتحمل كل طرف الآخر مثلما تقول كلمات الأغنية.

وردًا على سؤال هبة الأباصيري إن كانت الأغنية لها علاقة بحياته الشخصية، رد الفنان فارس، قائلًا: “آه ليها علاقة، أنا منفصل حاليًا والقصة انتهت بس أنا بقول في الأغنية حتى عصبي ومتزعليش، وأدعو كل الأحبة أنهم يتجاوزوا الأمر”.

كما أشار إلى أنه يستعد لطرح مجموعة من الأغاني المختلفة في الألبوم الجديد الذي سيتم طرحه قريبا، وذلك عقب إصداره أغنية “عصبي” على موقع اليوتيوب.

وعن أغنية “عصبي”، قال: “أغنية عصبي مش أغنية سينجل، هي ضمن ألبوم غنائي جديد سأقوم بطرحه قريبًا، وأنا مهتم أن فارس المطرب يرجع تاني للسوق الغنائي”.
وبسؤال مذيعات البرنامج عن الفنان الذي يرغب فارس بتقديم ديو غنائي معه، رد بقوله: “أرغب في تقديم ديو غنائي مع أكثر من فنان ولكن أتمني تقديم ديو غنائي مع الكينج محمد منير”.

“الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا”.