بسبب مسرحية "بودي جارد".. رضا حامد يوضح تفاصيل خلافه مع عادل إمام

شروق عبد الحميد

كشف الفنان رضا حامد عن سبب عدم ظهوره في النسخة المصورة من مسرحية “بودي جارد”، مشيرا إلى أنه استمر في العمل مع الفرقة على المسرح لمدة 9 سنوات يظهر معهم على المسرح.

قال “حامد” خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز اليوم السبت عبر قناة “mbc مصر”، إنه قد حدث خلاف بينه وبين باقي أفراد الفرقة، ذاكرا أنه ليس بالضرورة أن يكون الخلاف بينه وبين الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن الفنان عادل إمام هو من قدمه للفرقة وهو صاحب الفضل عليه.

نرشح لك: صراع الأضواء والظلال.. هل تحن الفنانات المعتزلات للتمثيل؟

 

أضاف: “حصل لقاء مع الإعلامي أسامة كمال، وذُكرت أشياء اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا ما قولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل”.

وعن سبب الخلاف قال: “أنا لما أكون النجم الأوحد في المسرحية ويجي حد تاني يشتغل معايا وانا مش عاوزه ومش عاوزه يعمل حجات معينة، ممكن تسيء للعرض أنا حر”. مضيفا: “أنا لازم أصحح أو أفهم الناس أن عادل إمام ده تاريخ كبير جدا، وربنا يعفو عنه أولا إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة، لكن أنا اشتغلت معاه 9 سنين ومانساش ليه موقف من المواقف وأنا واقف على المسرح ولسه هدخل راح ماسك كتافي من ورا وقالي يا رضا أنت ممثل جامد أوي”.

اختتم حديثه بأن اختلاف الرأي أمرا عاديا، وأن هذا العمل مر عليه أكثر من 15 عاما ويجب أن لا يُذكر إلا بالخير، متمنيا للفنان عادل إمام الشفاء وأن يعفو الله عنه وأنه قد تعلم منه التمثيل والكوميديا.

بودي جارد مسرحية من بطولة الفنان عادل إمام، بمشاركة الفنانين: عزت أبو عوف، سعيد عبد الغني، رغدة، ونخبة من ألمع الممثلين المصريين، كتبها يوسف معاطي، وأخرجها رامي إمام، وقام بإنتاجها سمير خفاجي سنة 1999، استمر عرضها 11 سنة على خشبة مسرح الهرم بالقاهرة، وعرضت بأكثر من بلد عربي. وتعرض حاليا على منصة شاهد.نت.

يذكر أن آخر عمل شارك به الفنان رضا حامد، مسرحية “الزهر لما يلعب” لسمير غانم وشيرين، وهي من إخراج طارق الإبياري وتأليف أحمد الإبياري.