إسلام إبراهيم: لم أسع للانتشار السريع بعد مسلسل "100وش"

هدير عبد الوهاب

قال الفنان إسلام إبراهيم إنه كان متوقع نجاح مسلسل “وش وضهر”، مشيرا إلى أن المسلسل اجتمع فيه كل عوامل النجاح.

أضاف “إبراهيم” خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام على راديو “نجوم إف إم”، أنه كان متأكدا من أن “وش وضهر” سيصبح تريندا، لافتا إلى أنه حضر جيدا لشخصية “عبده وردة” من خلال تعلم المصطلحات الخاصة بالشخصية، كما أنه تعلم أيضا عزف الأورج.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: شخصية “عبده وردة” مختلفة عني تماما

تابع: “كنت متوقع إنه هيبقى تريند لإنه عمل جريء ومختلف وشائك، مريم أبو عوف بتعمل بقالها فترة أعمال مختلفة مابتروحش تعمل مواضيع عادية والموضوع إللي قابله كان شائك جدا إن حد سينجل يتبنى طفل، ومريم نعوم عندها قدرة على الكتابة وخاصة الكتابة المنصفة للمرأة، وشركة كبيرة زي شاهد، وقوة إياد نصار وريهام عبد الغفور كنجوم وقدرتهم الفنية العالية، كل دي حاجات خلتني مش هاسيب العمل ده”.

أردف أن نجاحه ليس له علاقة بالحظ ولكن بسبب صبره، إذ أنه ينتقي أعماله الفنية بعناية شديدة ولا يسعى للإنتشار السريع المؤقت ولا يهتم سوى بما يقدمه، لافتا: “أنا مش محظوظ.. أنا صبور”.

كشف أنه رفض أعمالا كثيرة بعد نجاحه في مسلسل “100 وش” الذي كان من إنتاج شركة العدل وإخراج كاملة أبو ذكري، مشيرا إلى أنه ظل لمدة ٧ أشهر بدون عمل لتقديم أعمال بنفس المستوى وتليق بهذا النجاح. لذلك شارك بعدها في مسلسلات قليلة لكن مهمة مثل مسلسل “نجيب زاهي زركش” ومسلسل “راجعين ياهوى”.

استطرد: “مكنش ينفع بعد مسلسل “100 وش” استسهل النجاح ده لإنه أنا عارف كويس إنه مش بيجي طول الوقت، وقعدت 7 شهور مادخلش لوكيشن رغم إن دي أكتر فترة اتعرض عليا فيها حاجة”.

مسلسل “وش وضهر” من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.