أكرم حسني عن فكرة فيديو أغنية "للي": تكريم لمشوار محمد منير

قال الفنان أكرم حسني، إن الفنان محمد منير متابع جيد لجميع الأغاني والأعمال الموجودة على الساحة الفنية ويقوم بتشجيع الشباب، لافتا إلى أنه كان مرعوبا أثناء كتابة أغنية “للي” لأنه لا يكتب لأي شخص.

أضاف “حسني” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” أنه يستمع إلى أغاني الفنان محمد منير منذ الصغر، موضحا أنه كان سيتعاون مع محمد منير في عام 2015 ولكن لم يكتمل الأمر إلى أن قام بكتابة أغنية “للي”، ثم عرضها على محمد منير فنالت كلمات الأغنية إعجابه.

نرشح لك: بهاء الدين محمد: لو ليا سلطة على شيرين مش هخليها تنطق!

أوضح أن كتابة هذه الأغنية تعد من النقلات الفارقة في حياته، موضحا أن فكرة شخصيات محمد منير في الفيديو كليب جاءت بعد موت صديق عزيز على الفنان محمد منير وكانت حالته النفسية سيئة، فجاءت هذه الفكرة بأن يكون “منير” متواجد بهذا الشكل.

أشار إلى أن الفكرة بمثابة تكريم لمشوار “منير” الفني، لافتا إلى أنه سعيد بردود الأفعال فكتابة أغنية للفنان محمد منير كان حلما بالنسبة له، موضحا أن “منير” أيضا سعيد جدا بردود أفعال الجماهير على الأغنية.

فيما رد “حسني” على ادعاء شخص بسرقة كلمات الأغنية منه وآخر بسرقة اللحن، قائلا: “لما بسمع الكلام ده بضحك وهاخد كلام منير لما قال لي أشتغل ومتركزش اللي بيتخانق مش فاضي يشتغل، كل الاحترام للناس اللي بتدعي الكلام ده، أكيد عندهم وجهة نظر في اللي بيقولوه، لكن الأغنية دي اتولدت على إيد ناس عظيمة شاهدين على ده، والحقيقي أنا مش محتاج أعمل كده”.

أردف: “أنا شخصيا لما جه حد من مطربين المهرجانات واستغل لحن إحنا كنا عاملينه في رمضان أنا وقفت وخدت إجراءات قانونية حماية لحقوق الملكية الفكرية، مستحيل الشخص اللي هيفضل طول الوقت بيدافع ويحترم حقوق الملكية الفكرية هو اللي يعمل كده، وأنا لما رحت للكينج بالأغنية كنت كاتب 20 بيت والكينج اختار منهم 12 بس، يعني اللي هيكتب 20 بيت هيحتاج يسرق جملة”.

تابع: “أنا شغلتي الأساسية ممثل بعمل الأغاني هواية مش شغلانتي، مفيش حد بيحب هيسرق أنا بعملها بمنتهى الحب ومش محتاج رصيد أسرقه من حد عشان أقول أنا شاعر، لما بتعمل حاجة على سبيل الهواية ميبقاش عندك طموحات غير أنك تقدم حاجة محترمة ومختلفة وتناسب الشغف بتاعك”.

كان الفنان محمد منير، قد طرح عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فيديو كليب أغنيته الجديدة “لِلّي”، والتي تعد تعاونه الأول مع الفنان أكرم حسني.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، ومكس وماستر شركة “M sound” لأمير محروس.