رسميا.. شيرين عبد الوهاب تعلن مقاضاة حسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقاضاة الفنان حسام حبيب بعد أزمتهما الأخيرة واتهامها له بالتعدي عليها وسرقة سيارتها.

نشر مكتب المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا رسميا للفنانة، جاء كالتالي: “تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماما وأنها تكن كل التقدير والاحترام لأسرته الكريمة، وأن كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن المدعو حسام حبيب هي حقائق ووقائع وسوف تثبت الأيام صدقها”.

نرشح لك: شكرت وسخرت.. 4 أسماء تحدثت عنهم شيرين عبد الوهاب فمن هم؟

وأوضح البيان أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع تجاه حسام حبيب، لكونها تمثل عدة جرائم.

كما أهابت الفنانة خلال البيان الصحفيين والإعلاميين بعدم التواصل معها بشأن هذه القضايا، حيث ستركز من اليوم على عملها فقط.

كان الفنان حسام حبيب أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تصريحاتها ضده في برنامج”كلمة أخيرة”.

قال “حبيب” خلال تسجيل صوتي لـ “ET بالعربي”: “أكيد هيبقى فيه إجراء قانوني، أنا عمري ما دافعت عن نفسي وعمري ما اتكلمت، طبعا ده كلام كله مرسل، بس أنا الكلام اللي هرد بيه كلام كله بمستندات مش هقول كلام مرسل، كل حاجة دلوقتي بحضرها، أنا كنت حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها مكنتش بتكلم بس دلوقتي هضطر أتكلم طبعاً لأن الكلام بقى زيادة أوي”.

وقدمت “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش”.

سألتها “الحديدي”، عن ما كذبت بشأنه لترد الفنانة: “كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية وأخلص منه ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني”.

تابعت: “أنا ست قاعدة في أمان الله مع بناتي بقالنا 4 سنوات شايفين الويل سافرنا الساحل وقلنا نقعد أربع أو خمس أيام ونرجع مبسوطين وتتحسن نفسية البنات ونفسيتي ومكناش بنخرج ومكناش عايشين تقريبًا والبنات مكنوش بيعرفوا يقعدوا معايا، لأني كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نوم مش بعمل حاجة، قاعدة بس وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت فاكرة أني بحافظ على بيتي لكني اكتشفت أنه مكانش بيت، كانت عيشة فئران أو مصيدة أنا كنت زي الفار اللي بيدخل المصيدة ياكل حتة جبنه”.