شاهد.. فيديو كليب أغنية “لِلّي” لـ محمد منير وأكرم حسني

طرح الفنان محمد منير، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فيديو كليب أغنيته الجديدة “لِلّي”، والتي تعد تعاونه الأول مع الفنان أكرم حسني.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، ومكس وماستر شركة M sound لأمير محروس.

نرشح لك: محادثات بين نتفليكس وشركات هوليوود للحصول على صفقات جديدة من الإعلانات

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي:

سألته هل داء الولع كان الجواب صده
ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا
ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده
اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده
يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي

كان أكرم حسني قد صرح أنه يتعاون الفترة الحالية مع الفنان محمد منير من خلال كتابته كلمات أغنية جديدة ومن ألحانه واسمها “للي”، لافتا إلى أن الفنان محمد منير كان معجبا بأغاني سيد أبو حفيظة وطلب منه أن يكتب له أغنية منذ 5 سنوات ولكنه لم يستطع والآن استطاع أن يكتبها.

وكانت آخر أعمال أكرم حسني، مسلسل “مكتوب عليا”، وشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما ظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار إلى أن شركة Ideology Productions والتي أطلقها أكرم حسني العام الماضي وحقق بها نجاحًا كبيرًا في أولى إنتاجاته في كليب لو كنت مع النجمة هيفاء وهبي، وقد بلغت عدد مشاهدات الكليب على منصة يوتيوب 67 مليون مشاهدة، كما حصد هاشتاج لو كنت على منصة تيك توك أكثر من 100 مليون متابع، وتصدر بها تريند يوتيوب وتيك توك في الأسابيع الأولى من إطلاق الأغنية.