آيتن عامر: عمليات التكميم ليست جريمة!

نفت الفنانة آيتن عامر إجرائها عملية “تكميم” لكي تخسر وزنها بطريقة سريعة، موضحة أنها خسرت وزنها بسبب إرادتها في التمسك بنظام غذائي صحي لفقدان الوزن.

أشارت “عامر” خلال حلولها ضيفة مع شقيقتها وفاء على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس”، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc“، إلى أنن الكثير من جمهورها يتهمها بخضوعها للعملية، مردفة: “التكميم مش سُبة، ومش جريمة أن حد يعمل عملية تكميم، أنا مش ضد فكرة التكميم، وأنا صريحة مع الجمهور لو جربت حاجة وطلعت وحشة هقول”.

نرشح لك: أيتن عامر: شخصية رقية في “مكتوب عليا” هي وفاء عامر

لفتت إلى أنها خضعت لنظام غذائي وأحيانا كانت تصاب بإحباط وتعود لتناول الأكل فتزيد وتشعر بالامتلاء، لكنها بعدها تعود للنظام الغذائي مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تمر بفترات بها إخفاقات.

أما الفنانة وفاء عامر، ذكرت أنها خسرت وزنها بعدما استخدمت أدوية، لكنها قللت المناعة لديها فتوقفت عنها.

كانت آيتن عامر قد شاركت في مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان 2022. بجانب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنى، ومحمد طعيمة، أسامة عبد الله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2022 بـ 3 مسلسلات “راجعين يا هوى”، ومسلسل “جزيرة غمام” و”بيت الشدة”.

مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي وأحمد بدير وأنوشكا ونور خالد النبوي وهنا شيحة ونور وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وإسلام إبراهيم وآية سماحة وسلمى أبو ضيف وشريف حافظ. عن قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل “جزيرة غمام” من بطولة رياض الخولي ومحمود البزاوي وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ومي عز الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل “بيت الشدة” من بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، ومها أحمد، وإيهاب فهمي، ومحمد مهران، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، وعبير منير، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.