في حالة بكاء.. حارس الاتحاد السكندري يغادر مباراة سيراميكا كيلوباترا

غادر أحمد يحيي، حارس مرمى فريق نادي الاتحاد السكندري، ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا وهو في نوبة بكاء شديدة.

هاجمت جماهير الاتحاد السكندري أحمد يحيى بعدما دخل في شباك فريقه 5 أهداف في مباراة سيراميكا كليوباترا حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

نرشح لك: ميدو: القطاع الطبي في مصر مهزلة

خرج أحمد يحيى من المباراة بعد الهجوم عليه، إذ أنه يعاني من حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقه خلال الساعات الماضية، وطالب باستبداله وهو في حالة بكاء هيستيري قبل نهاية المباراة بربع ساعة في ظل هجوم جماهير الاتحاد وهتافهم ضده، ووسط مواساة جميع لاعبي الفريقين له لحظة استبداله.

انتهت المباراة بهزيمة الاتحاد السكندرية بخماسية من نظيره سيراميكا كيلوباترا.

في سياق متصل، قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، إن جماهير نادي الاتحاد السكندري اعتبرت أحمد يحيى، حارس المرمى، كبش فداء للهزيمة الثقيلة التي تلقاها زعيم الثغر مساء اليوم الخميس.

أضاف “ناجي” خلال برنامج “ملعب البلد” الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة “صدى البلد”، إن أحمد يحيى من أفضل حراس المرمى في مصر، ويعتبر الحارس الأول في نادي الاتحاد، ولايسأل على الأهداف التي استقبلتها شباكه أمام سيراميكا كليوباترا.

تابع أحمد ناجي، إن جماهير الاتحاد السكندري، مطالبة بإعادة النظر فيما حدث خلال لقاء سيراميكا كليوباترا، بل يجب عليها دعم الحارس أحمد يحيى الذي أصر على خوض المباراة رغم وفاة شقيقه الأكبر من يومين، ولكنه آثر المشاركة بسبب ظروف الفريق الصعبة.

واصل :” لقد قمت بمواساة اللاعب ودعمه خلال اللقاء، كما حرصت على مقابلته والتحدث معه عقب المباراة، خاصة وأن حالته النفسية كانت سيئة للغاية”.