آيتن عامر: تخوفت من شخصيتي في "مكتوب عليا"

قالت الفنانة آيتن عامر إنها كانت متخوفة من تقديم شخصية “رقية” في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي عرض رمضان الماضي، لأنها لا تعتبر نفسها ممثلة كوميدية.

تابعت “آيتن خلال حلولها ضيفة برفقة شقيقتها وفاء على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “cbc“، أنها كانت تفكر عندما عُرض عليها الدور في قدرتها على تقديم تلك الشخصية أم لا، لأنها لا تعتبر نفسها كوميدية لأن إضحاك الناس مهمة صعبة.

نرشح لك: وفاء عامر: “هلالة” في جزيرة غمام قريبة من شخصيتي

أشارت إلى أنها صدقت الشخصية جدا، لدرجة أنها كنت تشعر بجرح كرامتها عندما يبدأ الفنان أكرم حسني في “التسخيف” على شخصية “رقية” ضمن أحداث العمل، لافتة إلى أنها كان تبكي بجدية في بعض المشاهد، وذلك سبب من عوامل النجاح.

لفتت إلى أنها ضد العلاقات التي تشبه علاقة “رقية” بـ”جلجل” في أحداث المسلسل، مضيفة: “أنا ضد الست أنها تدلق في الحب، لأن كل شيء لما بيزيد عن حده بيتقلب ضده”.

 

كانت آيتن عامر قد شاركت في مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان 2022. بجانب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنى، ومحمد طعيمة، أسامة عبد الله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏