الأخيرة

اليوم.. لطيفة تطرح ميني ألبوم “لطيفة 2022”

تطرح الفنانة لطيفة اليوم ألبومها الجديد بعنوان “لطيفة 2022” بالتعاون مع شركة روتانا للتوزيع، وهو ميني ألبوم يضم 6 أغاني منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

وتأتي الأغاني على النحو التالي، إذ تبدأ بأغنية “أحسن أحسن” كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية “هنعيشها مره واحدة” كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، أغنية “من بلدي” كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبد الفتاح، ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية “طار طار” وألحان رضا شعير.

لطيفة 2022

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبد المنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

نرشح لك: ميجا ميكس عمرو دياب الأعلى استماعا على “أنغامي” في الوطن العربي


وانتهت لطيفة من تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني المقيم بألمانيا شريف ترحيمي، كما تصور كليب لأغنية “من بلدي” قريبا في مصر.

ألبوم “لطيفة 2022” يُطرح اليوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة لطرحه على منصات أنغامي وديزر، كما سيتم طرح الفيديو كليبات تباعا على قنوات “روتانا” بمعدل كل أسبوع أغنية.

الجدير بالذكر أن شركة روتانا قد بدأت حملة دعائية لألبوم “لطيفة 2022” منذ عدة أيام، وطرحت مقاطع مصورة وأجزاء من الأغاني عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت ردود فعل إيجابية، وطالب بعض رواد السوشيال ميديا بسرعة طرح الألبوم، والذي بدأت روتانا الإعلان عنه بالعد التنازلي قبل طرحه بخمس أيام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock