الليلة.. أحمد داوود وهدى ضيفا مساء dmc

يحل الفنان أحمد داوود والمطربة هدى، ضيفين الليلة على الإعلامي رامي رضوان، في برنامج مساء dmc عبر قناة dmc، في سهرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

خلال الحلقة يتحدى داوود رامي بمباراة في التنس، كما يتحدث عن مشواره الفني، وفي نهاية الحلقة يعرض لقاء مع المطربة هدى عن مشوارها الغنائي وأشهر أغنياتها الشعبية التي اشتهرت بها، ويذاع اللقاء في 9 مساء.

نرشح لك: موعد حفل عمرو دياب في العلمين

وكان قد قال الفنان أحمد داوود، إنه لم يكن مطلعا على النسخة الأجنبية من مسلسل “سوتس بالعربي”، قبل قراءته للسيناريو الخاص بالعمل الذي عرض في رمضان 2022.

تابع “داوود” خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي“، إنه احتار فور اقتناعه في العمل على مشاهدة النسخة الأصلية أم لا، لكنه قرر رؤية بعض الحلقات من الجزء الأول في النسخة الأجنبية ثم توقف عن المشاهدة، موضحا أنه لم يتأثر بالشخصية الأجنبية.

يقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، والذي يتعرفا على بعضهما في وقت مبكرًا ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

يشارك داود، وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.