سلوى عثمان تحكي تجربتها في التمثيل مع عادل إمام وأحمد زكي

قالت الفنانة سلوى عثمان، إنها مصنفة للعمل في الدراما أكثر من السينما، موضحة أنها قدمت عدة أفلام مع الفنان أحمد زكي، لافتة إلى أنه يجسد الشخصية بتركيز جدا ولا يتحدث مع أحد حتى لا يخرج عنها.

أضافت “عثمان” خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر راديو “نجوم إف إم”، أنها كانت تقدر ذلك ولا تتحدث معه حتى لا يتحدث معها بطريقة غير لائقة، موضحة أنها كانت تتركه لخصوصيته أيضا، لأنه بطل الفيلم ومسئولية الفيلم تقع على عاتقه.

نرشح لك: سلوى عثمان: وحيد حامد أول من هنأني بمشهد البكاء في “البرنس”

وعن تجربتها مع الفنان عادل إمام، قالت “عثمان”: “اشتغلت معاه فيلم (الجردل والكنكة) و(رسالة للوالي)، والشغل معاه كان حلو أوي ويسرا كانت طالعة أختي، وتحسي أن أستاذ عادل بيحب الممثلين اللي معاه، لأن أنتي أول مرة تشتغلي مع عادل إمام بيبقى في رهبة”.

أردفت: “لما عملنا فيلم (الجردل والكنكة) المفروض إننا في الانتخابات وماشين بنهتف وأنا كنت متحمسة أوي، أول مرة أشتغل مع عادل إمام فببدع في الهتافات، فقال لي الصوت اللي كنت سامعة كان صوتك أنتي لوحدك، صوتك كان باين أكتر من صوت الناس كلها”.

في سياق آخر، قالت الفنانة سلوى عثمان إن الكاتب الراحل وحيد حامد، كان أول شخص هنأها على مشهد البكاء في مسلسل البرنس الذي عرض في رمضان 2020.

أوضحت” عثمان” للإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة” نجوم إف إم”، أن علاقتها بحامد كانت قوية جدا وأنها شاركت في عدة أعمال من كتابته في بداياتها الفنية، أبرزها مسلسل البشاير وفيلم ملف في الآداب.

تابعت أنها سعدت جدا للعمل مع ابنه المخرج مروان حامد من خلال فيلم كيرة والجن، الذي يعرض حاليا في السينمات من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، مشيرة إلى أن هذا يعد امتداد الابن مروان لأبيه وحيد حامد.