كريم قاسم ينتهي من تصوير فيلم "حظك اليوم"

انتهى الفنان كريم قاسم من تصوير فيلمه “حظك اليوم”، والمقرر إطلاقه خلال عام 2022، وأكد كريم أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، حيث الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة الفيلم الممثلون هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وشارك مؤخرًا كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم “خط في دائرة” للمخرج محسن عبد الغني، كما حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

نرشح لك: تفاصيل مشروع سينمائي لم يكتمل.. بطولة فتحي عبد الوهاب وإخراج أحمد مكي

وقد نافس كريم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم “الحفرة” الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

كريم قاسم هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18، وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام أوقات فراغ، الماجیك، بالألوان الطبيعية وإیه.یو.سي، شارك في بطولة فيلم ولاد رزق بجزأيه، كدبة كل يوم.

كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line والذي تم عرضه على نتفليكس، كما شارك في المسلسل البريطاني The state عام 2017، والذي استعراض جرائم جماعة داعش الإرهابية الجماعة، شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل خاص جدًا، الجماعة، الهروب، الكابوس، نصيبي وقسمتك.

قدم كريم قاسم فيلم ليل خارجي الذي شارك في مهرجان تورنتو 2018 كما يعتبر أول تجربة إنتاجية لكريم قاسم، واحتل الفيلم المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX، وأيضًا تصدر بطولة الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX، ومسلسل مملكة إبليس الذي يُعرض على منصة شاهد ومسلسل لما كنا صغیرین الذي عرض في رمضان 2020، ونافس مؤخرًا كمنتج بفيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما نافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن.