خبر

ابنة رجاء الجداوي: والدتي حققت كل أحلامها

ابنة رجاء الجداوي: والدتي حققت كل أحلامها
شدوى ممدوح

قالت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، إن الجمهور حول ذكرى وفاة والدتها الثانية التي وافقت 5 يوليو إلى مظاهرة حب، على الرغم من أنه ينبغي أن يكون يوما حزينا.

أضافت ”مختار” خلال حوارها إلى برنامج ”من مصر”، المذاع عبر قناة ”cbc”: ”ماما كانت بتقولي يا مميش أو نور عين ماما، وفجأة بقى بيشاركني في نور العين روضة بنتي، وهي كانت ست بيت شاطرة وبتعملي كل الأكلات اللي بحبها وكان لازم لما نروح الإسماعيليه تعمل رز بالجمبري والزبيب”.

أردفت أن الفنانة رجاء الجداوي قد حققت قبل وفاتها معظم أحلامها في الحياة العملية والشخصية، لافته: ”أتصور أنها حققت كل أحلامها اللي كانت بتحلم بيها من ناحية النجاح والحياة الزوجية ومن ناحية إنها رُزقت ببنت وحفيدة كمان”.

نرشح لك: ابنة رجاء الجداوي تروي تجربتها مع تأخر الإنجاب

تابعت ”مختار” أن استكمال مسيرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي يكون بإحياء ذكراها باستمرار، مشيره: ”استكمال المسيرة بيكون بالذكرى يعني أنا دايما بقول أن ماما زمان كانت بتمثل نفسها واللي بحاول أعمله النهاردة إني أكون وجهة مشرفة لرجاء الجداوي”.

أعربت أميرة مختار عن شعورها بالسعادة بسبب حب جميع الناس لوالدتها الراحلة والذي أشعرها أنها ما زالت موجودة معها، لافته: ”أنا حاسة النهاردة إن كل مصر اخواتي، في الذكرى التانية لماما وحاسة إنها وسطنا بسبب حب الناس”.

اختتمت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي حديثها بوجود أرشيف فني لوالدتها، كما أكدت على حب كل الناس لها بسبب أنها نجحت للتقرب إليهم جميعا.

يشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي، كانت قد رحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock