الأخيرة

جنات تعود لنشاطها الفني بأغنية ”مصرية في بيروت”

جنات تعود لنشاطها الفني بأغنية ”مصرية في بيروت”
شدوى ممدوح

أعلنت الفنانة جنات عن عودتها من جديد لنشاطها الفني، من خلال أغنية ”مصرية في بيروت”، وذلك بعد غياب دام حوالي سنتين.

قالت جنات خلال لقائها مع برنامج ”بالعربي ET”: ”الأغنية حلوة أوي هي من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم، أنا صورت في لبنان كتير أوي بس أول مرة أصور مع فادي حداد وحاسه إنه هيقدمني بشكل مختلف”.

نرشح لك: “غلبان”.. أصالة تشوق الجمهور لـ أغنيتها الجديدة

كما أشادت جنات بالمخرج اللبناني فادي حداد، لافته: ”فادي في الحقيقة بيدي طاقة إيجابية كبيرة جدا للفنان وهو حد له رؤية ونظرة بتبقى عالية جداً، وأنا النهاردة منبهرة بنفسي لأني حاسة إنه اكتشفني من جديد”.

أعربت جنات عن إعجابها بالأماكن التي يتم فيها تصوير الأغنية، مشيره: ”إحنا بنتنقل في كذا مكان في لبنان وكلها أماكن حلوة أوي وصورنا في 4 أو 5 أماكن كل واحد فيهم مختلف عن التاني”.

وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة سنتين، قالت: ”بقالي فترة بعيدة جدا والأسباب كتير بس هي شخصية وكمان عشان كان في كورونا، والأفضل ليا إني أنزل كل شهرين تلاتة أغنية سينجل”.

يذكر أن الفنانة جنات قد علقت على حادثة قتل نيرة أشرف “طالبة المنصورة” التي لاقت مصرعها على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، لافتة إلى أنها تتأثر بمثل هذه الحوادث القاسية.

كما علقت أيضًا على استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين وقالت إنها تحب الفنان هاني شاكر وهو فنان كبير ووجهة مشرفة لنقابة الموسيقيين.

تامر نبيل يتحدث عن مشاركته في “كيرة والجن” و “منعطف خطر”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock