4 يوليو.. مناقشة "خدعة الفلامنجو" لـ نهلة كرم

سالي فراج

يقيم جروب “مكتبة وهبان” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لايف لمناقشة رواية “خدعة الفلامنجو” للكاتبة نهلة كرم، ويناقشها الصحفي إسلام وهبان رئيس القسم الثقافي بموقع إعلام دوت كوم، ومؤسس جروب “مكتبة وهبان” وذلك يوم الإثنين 4 يوليو، الساعة 9 مساءً.

في رواية “خدعة الفلامنجو” يُتابع القارئ مع بطلة الرواية، أحداثا وتفاصيل تستدعيها بعد خروجها من علاقة سامة، تبدأ فيها بربط كل ما كان يحدث بينها وبين الطرف الآخر، فى سلوك أشبه بـ”الحيوانات” فى عالمها.

نرشح لك: تفاصيل إطلاق دار “أرجوحة” لأدب الطفل ومعايير اختيار الأعمال وسياسات النشر

أمام هذا الاستدعاء نجد التشابهات المدهشة التى تجعلها قادرة على إعادة اكتشاف الآخر ونفسها أيضا، فتجد فى هذا العالم تفسيرا تسعى إليه لتضع كل شيء فى مكانه الصحيح.

الجدير بالذكر أن نهلة كرم هي كاتبة من مواليد القاهرة 1989، تخرجت فى كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2010، وصدر لها عدة أعمال منها: “أن تكون معلقاً فى الهواء” عن دار التنوير للنشر عام 2013، و”الموت يريد أن أقبل اعتذاره”، عن دار العين للنشر عام 2017، و”على فراش فرويد” عن دار الثقافة الجديدة عام 2015، و”المقاعد الخلفية” عن الدار المصرية اللبنانية عام 2018، والتى فازت عنها بجائزة ساويرس الثقافية 2019 فرع شباب الأدباء.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو