برومو

لبنى الخولي تناقش جرائم قتل النساء في “نفسيتي”

قدمت الإعلامية لبنى الخولي، حلقة جديدة بعنوان “جرائم قتل النساء.. نهاية مأساوية لعلاقات إنسانية أم أمراض؟”، في بودكاست “نفسيتي” الذي تقدمه عبر إذاعة “sky news arabia”، وتناولت فيها حوادث القتل الذي تتعرض له السيدات والفتيات خلال الفترة الماضية، وآخرها الطالبة نيرة أشرف.

ناقشت “الخولي” خلال الحلقة سؤال “هل المجرم قاتل أم مريض نفسي؟ وما أسباب الظاهرة، مجتمعيًا ونفسيًا؟ ولماذا تتعرض السيدات لها.

وعملت الإعلامية لبنى الخولي في العديد من القنوات المحلية والدولية قبل أن تلتحق بشبكة سكاي نيوز عربية، فهي أول مصرية تلتحق بالشبكة، حيث تقدم برنامج “نفسيتي” وبرنامج “عالمهم عالمنا” على جميع منصات الشبكة.

يذكر أن برنامج “نفسيتي” الذي تقدمه الإعلامية لبنى الخولي، على إذاعة “sky news arabia”، يتناول الصحة النفسية للإنسان، خاصة في ظل ما أحدثته أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد بين الناس حول العالم.

أما برنامج “عالمهم عالمنا” فيهتم بقضايا البيئة وكيفية الحفاظ على كوكب الأرض. كما يناقش البرنامج العديد من الموضوعات المتعلفة بكيفية الحفاظ على البيئة وعمليات التفاعل البيئية والحياة فوق ظهر الأرض، حيث يستضيف البرنامج نخبة من الخبراء والعلماء المختصين بالبيئة والبرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock