شاشة

بشرى: مهرجان الجونة السينمائي كان يحتاج إلى هدنة

سالي فراج

قالت الفنانة بشرى، إن الاستايلست سعيد رمزي، موهوب وله بصمة مميزة، ومختلف، لافتة إلى أنها تفضل أن تعمل معه كثيرًا.

أضافت بشرى خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء اليوم ببرنامج “إنتي” مع الإعلامية فرح شعبان والإعلامية سارة حنفي على شاشة “etc”، أنه سابق عصره ودائمًا له نظرة مستقبلية، مؤكدة على أنها تشعر بالفخر لأنها تعرفه وتعمل معه منذ فترة كبيرة.

أما عن رأيها في إلغاء مهرجان الجونة السينمائي هذا العام فقالت إنها لا تمتلك إجابة عن سبب إلغائه، معبرة عن حزنها الشديد من ذلك القرار.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يخضع لجراحة قلب مفتوح

أشارت إلى أنها استقالت من المهرجان قبل أن يتم إلغائه بثلاثة شهور، موضحة أنها لديها أمل كبير أن يعود مرة أخرى في عام 2023، كما أنها ترى أن المهرجان يريد إعادة ترتيب أوراقه من الداخل.

أردفت: “أنا شخصيا شايفة إنه كان محتاج ياخد هدنة سنة بعد 5 سنين لترتيبه من الداخل.. السنة دي هيبان الفراغ اللي هيسيبه المهرجان.. إن شاء الله يعود بطريقة مناسبة وأكثر ترتيبا وأفضل من الأول”.

 


في سياق آخر كانت الفنانة بشرى قد كشفت عن حلمها في تقديم قصة حياة الفنانة الراحلة داليدا من خلال عمل فني.

قالت بشرى خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي”، على “تلفزيون دبي”، إن الفنان الراحل سمير صبري كان يتمنى أن تقوم بشرى بعمل فني عن الفنانة الراحلة داليدا.

أشارت إلى أنه أيضا كان يتمنى أن يقوم بتقديم قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي، لافتة إلى أنه قبل وفاته كان يجهز للعمل.

أردفت: “حلم داليدا مؤجل شوية مش عارفة إمتى ممكن يحصل في ظل الظروف العالمية اللي جت وعطلتنا، ولكن هيفضل حلم وموجود إذا فيه إمكانية لتنفيذه إن شاء الله هنفذه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock