بسبب وسامة بعض الفنانين.. فريدة سيف النصر: كان نفسي أبوسهم

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها كانت تتمنى تقبيل بعض الفنانين الوسيمين، لكن لم تتمكن من ذلك نظرا لظروف زواجها.

أضافت “سيف النصر” خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنها عندما تغضب من زوجها لم تكن تقدر على تقبيله وكانت تأخذ موقف منه.

نرشح لك: فريدة سيف النصر عن مشهد “بنقفش في الفراخ”: مسكينها لي ذلة

 

أوضحت: “زمان كانوا بيرموا ملاية على الكاميرا، القهوة تفور، الموجة تضرب، إنما كل واحد حر في نفسه، أما لو في سياق درامي لازم زي فيلم (المغتصبون) ده أغتصاب هيبان إزاي”.

أردفت أن لكل مخرج رؤيته الإخراجية في إدارة المشاهد، مشيرة إلى أنها لم تفعل ذلك ولكنها لم تسلم من الزج باسمها في المشاهد الساخنة والمثيرة، وهي ليس لها علاقة بذلك”.

فريدة سيف النصر

كانت الفنانة فريدة سيف النصر، قد قالت إن كل جيل يكون أسوأ من الجيل الذي كان قبله، لأنهم يفتقدون إلى القدوة، موضحة أن جيلهم كان محظوطا أكثر من الأجيال الموجودة الآن.

أضافت “سيف النصر” خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن هناك ممثلين أقوياء وممثلين لديهم حضور فقط، مشيرة إلى أن النجوم يختلفون في حياتهم الخاصة عن حياتهم الشخصية.

أوضحت: “فيلم (مين فينا الحرامي) ده هو اللي جايب لي الكافية.. العيال الجمهور هما عيال بجد لأنهم اتولدوا بعد الفيلم ده ما اتعمل بكتير، الأقيهم لحد دلوقتي بيقولوا نقفش في الفراخ وبيغيظوني كأن مسكوني في قضية دعارة، دا مشهد في فيلم ومكنش فيه أي حاجة غير أن الراجل نام جمبي على الأرض”.

أردفت: “مسكينها لي ذلة، والنبي متتكلميش بس وتقولي رأيك وتضخمي المسائل شوفي نفسك في نقفش في الفراخ، أي نقفش في الفراخ عملت إيه.. أنا بحب أضحك معاهم على فكرة مش بزعل منهم نتناقش وأقنعهم، وبعدين مساكين معندهمش قدوة”.