شاشة

أحمد خالد صالح: أتمنى العمل مع أحمد مكي

قال الفنان أحمد خالد صالح إن مسلسل “الكبير أوي” كان مفاجأة رمضان 2022، وكان عملا رائعا.

أضاف “صالح” خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم“، مساء الخميس، المذاع عبر “نجوم إف إم” مع إنجي علي: “مكي مش مجرد شاطر، إحنا محتاجين 15 مكي في مجتمعنا، لأنه بيقدم حاجة صعبة جدا، هي ممتعة جدا للجمهور ومتكاملة ومخلياك تتعلق بيها ومليانة قضايا”.

نرشح لك: أحمد خالد صالح ابن زعيم عصابة في فيلم “عمهم”

 

أشار إلى أن أحمد مكي ناقش خلال العمل 5 قضايا بشكل بسيط دون الإشارة للناس بضرورة المشاهدة من أجل مناقشة تلك القضايا بعينها، لافتا إلى أنه لم يناقش القضايا المهمة بطريقة مباشرة. متابعا: “أنا من عشاق مكي وجمهوره، وبتمنى يجمعنا عمل إن شاء الله”.

في سياق آخر، أبدى رأيه في الفنان أكرم حسني، إذ عبر عن حبه الشديد له لأنه شخص محترم وخلوق، كما أنه فنان شغوف ومبتكر في عمله.

لفت إلى أن أغلب الأعمال التي يتواجد بها أكرم حسني يكون له يدا في صناعتها لأنه شخص مبتكر، موضحا أنه يحب تعدد مواهبه، ويرى أن خفة دمه مختلفة.

يذكر أن أحمد خالد صالح ينتظر عرض فيلم “عمهم” في موسم أفلام عيد الأضحى، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمد إمام، وسيد رجب، ومحمد سلام،ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت، والشحات مبروك.
كما شارك في رمضان 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock