خبر

بعد اعتزاله الظهور عبر فيسبوك.. رسالة أخيرة من مبروك عطية

أعلن د. مبروك عطية اعتزاله الظهور عبر موقع فيس بوك، على خلفية الهجوم والانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا بسبب تعليقه على واقعة قتل طالبة المنصورة.

ظهر عطية في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك ووجه رسالة أخيرة لمتابعيه، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

نرشح لك: “القومي للمرأة” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مبروك عطية

– بكل هدوء أقدم هذا اللقاء الأخير وسميته “لهذا وجبت الإجازة”، قد أعود بعدها أو لا أعود، دعوت لـ نيرة 9 مرات وفي سري 90 مرة وسألت الله أن يهيء لنا قاضيا يقتص من القاتل، ثم وجهت ما أراه نحو الستر، لم أقل البنت كانت غير محجبة ولا أنها نازلة بشعرها ولم أبرر القتل بعدم الحجاب، ايه اللي أنا بسمعه وبشوفه ده؟!

مبروك عطية

– ايه المنكر اللى أنا قلته؟ ده ابتلاء من ربنا وأسأل الله أن يعينني عليه.. أنا لا شتمت ولا بشتم حد ولا برد على حد.. بضاعة علمية ليس عندي سواها ولا بجامل مخلوق ولا بنتمي لجماعة من الجماعات.. أدعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والفكاهة والدعابة ولغة الناس.

مبروك عطية

 

– البسي قفة البسي خيشة البسي شوال بس تعيشي.. ولا علاقة بين كلامي هذا وبين البنيّة التي أسأل الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والاحتساب.. عزيز علي وداعكم ولكن للنفس أن تهدأ وللقلب الموجوع أن يستريح، وأنا عامل 4 دعامات في القلب للي ميعرفش.

مبروك عطية

– أنا بينت ووضحت أكتر من مرة، وأفوض الأمر لله وقد سلمته الموضوع، وأرجو لكم الخير كله والتوفيق كله، ولا يعلم إلا الله هل سيكون هناك لقاء جديد أم أن هذا هو اللقاء الأخير، فاذكروني أذكركم واذكروني بخير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock