ياسمين عز تقاضي متابعة على إنستجرام: هخليكي عبرة

سالي فراج

أعلنت الإعلامية ياسمين عز مقاضاتها لمتابعة على موقع “إنستجرام” بسبب تعليقاتها المسيئة لها، وتجريحها لشخصها.

كتبت “عز” خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “شوفي أنا هخليكي عبرة لمن يعتبر كل تعليقاتك المسيئة والسب والقذف والتجريح لشخصي اتصورت وعملتلك محضر وهرفع عليكي قضية وهيجيبوكي من ورا الأكاونت الوهمي سواء بنت أو ولد”.

نرشح لك: ياسمين عز: ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده

وشددت على أنها لن تتنازل عن القضية، كاتبة: “ومش هتنازل لو معاكي فلوس وفاضية وكلي محامي ومتجيش تعيطي عشان مش هتنازل”.

على صعيد آخر، كانت الإعلامية ياسمين عز قد بالأمس على الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ياسمين صبري، عقب اعتذارها عن بطولة مسلسل “الشادر”، لافتة إلى أنها فنانة كبيرة ولديها موهبة.

قالت “عز” خلال تقديمها لبرنامجها “كلام الناس“، على شاشة “mbc مصر”، إن الفنانة ياسمين صبري اعتذرت عن البطولة في هدوء تام، ولم تعلق على الأمر، مشيرة إلى أن بعض المواقع الصحفية الإلكترونية نشرت أنه تم استبعادها لأنها غير مناسبة للشخصية دون وجود مصدر للكلام.

أردفت: “ده مينفعش وغير مقبول، أما نتكلم عن ياسمين صبري مينفعش أقول كده، حضرتك مبتتكلمش عن وجه جديد.. فيه حملة معمولة عليها ومش عارفين مين وراها، ولا قادرة أفهم إيه سر شماتة البعض فيها، هي معندهاش صراعات مع حد، وهتفضل نجمة كبيرة”.

أضافت أنها تطورت كثيرا في السنوات الماضية، كما أنها تمتلك موهبة كبيرة ولديها القبول، مؤكدة أن التمثيل مدارس، والفنانة ياسمين صبري تمثل بهدوء، وقد تكون فاتن حمامة الجيل الحديث.