شاشة

محمد سلامة: بليغ في “راجعين يا هوى” كشف عن خفة دم خالد النبوي

هدير عبد الوهاب

تحدث المخرج محمد سلامة عن كواليس تصوير مسلسل “راجعين ياهوى”، قائلًا إن شخصية “بليغ” أظهرت خفة دم الفنان خالد النبوي.

قال “سلامة” خلال استضافته في برنامج “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم” مع الإعلامية إنجي علي مساء الخميس، إنه أصر على إظهار شخصية “بليغ” بشكل مختلف ودمها خفيف ولكن ليست تافهة موضحا أن الفنان خالد النبوي كان متحمسًا للشخصية جدا لأنها جديدة عليه.

نرشح لك: شاهد.. رسالة طريفة من خالد النبوي وابنه لأحمد بدير

أضاف محمد سلامة أن كل الممثلين في المسلسل كانوا من اختياره، كما أن شخصية “ولاء” تم عرضها على 5 ممثلات ولكن في الأخر تم اختيار سلمى أبو ضيف. لافتا أن الفنان خالد النبوي رشح فنان آخر غير ابنه لشخصية “نور” لكن الفنان اعتذر عن الدور بسبب التزامه بأعمال فنية أخرى، فوقع الاختيار على نور النبوي موضحا أن الفنان خالد النبوي قال: “أنا ماليش دعوة كلمه وأنا لو منه وانت مكلمني قبل التصوير بخمس أيام هقولك لأ”.

أردف أن الفنان خالد النبوي لم يكن يريد اختيار ابنه في المسلسل مشيرا إلى أن نور النبوي سأله إذا كان والده له علاقة باختياره للدور، فقاله: “بصراحة خالد مش عايزك بس احنا هنثبتله إن انت قدها”.

وفي سياق متصل قال إن الفنان نور النبوي الذي قام بدور “طارق” والفنانة سلمى أبو ضيف في دور “ولاء”
كانوا خايفين جدا من الدور، مضيفا: “أنا كنت حابب أطلعهم فعلا صغيرين وقريبن أوي من الناس سواء في الملابس أو طريقة الشعر أو الحركات ويعبروا عن سنهم ولو الناس استقبلوهم.. كدة بالنسبالي المسلسل نجح لأن هما كانوا المسلسل”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock