يعرض الآن.. مسلسل "الثمانية" على شاهد VIP

بدأ عرض أول حلقتين من مسلسل “الثمانية” وهو من أعمال “شاهد الأصلية” على منصة شاهد VIP، اليوم 9 يونيو الجاري.

تدور أحداث العمل الذي جرى تصويره في مصر والمغرب وفرنسا ضمن توليفة مشوقة من الدراما والأكشن في قالب بوليسي وإيقاع سريع مليء بالأحداث.

مسلسل الثمانية مسلسل الثمانية

يشارك في البطولة مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي إضافة إلى نجوم عالميين، أبرزهم من مصر: محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

مسلسل الثمانية مسلسل الثمانية

نرشح لك: تفاصيل دور أشرف عبد الباقي في “الشادر” مع ياسمين صبري

ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين.

مسلسل الثمانية

مسلسل الثمانية

ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

يفتح العمل الملفات الخفية لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، فرجل المال والأعمال ناصر يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عاما كتاجر للسلاح.

ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟ هل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الإنتقام؟ كيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟

مسلسل “الثمانية” من “أعمال شاهد الأصلية” يعرض على “شاهد VIP” اعتباراً من 9 يونيو، تأليف تركي آل الشيخ؛ بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي وكوكبة من نجوم مصر والعالم العربي والنجوم العالميين، وإخراج أحمد مدحت.