خالد الصاوي: فيلم "الفيل الأزرق" رجعني للإيمان

قال الفنان خالد الصاوي، إن فيلم “الفيل الأزرق” أعاده لطريق الإيمان مرة أخرى بعد رحلة من الشك.

تابع “الصاوي” خلال لقائه مع برنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنچي أنور، عبر شاشة “etc”: “وأنا بصور فيلم الفيل الأزرق عايشت الشخصية لحد ما روحت سكة منيلة، كنت مخترع نظرية وقتها إني لازم أسهر أكبر عدد من الليالي زي ما بيعملوا فيهم في المعتقلات.. لحد ما كسرت المكتب أنا والأخرين اللي كنت بتخيلهم”.

نرشح لك: وزير الرياضة لـ محمد الشوربجي: لو فكرت ترجع بلدك هتحتضنك

أضاف: “بس الفيلم كان تأثيره في حياتي مهم جدا، ورجعني للإيمان بعد سنين من الشك والتذبذب، زي فيلم (عمارة يعقوبيان) ما حولني من ممثل مكتوب اسمه بالرصاص لممثل مكتوب اسمه بالحبر”.

كان الفنان خالد الصاوي، كشف تفاصيل فيلمه الجديد “مغامرات كوكو”، الذي يقوم ببطولته مع الفنان بيومي فؤاد والفنانة شيرين رضا.

قال “الصاوي” خلال لقائه مع “the insider بالعربي”: “مغامرات كوكو هو أحدث حاجة أنا شغال فيها ان شاء الله، ومبسوط جدا إني أكون بشتغل مع حبيبي الفنان بيومي فؤاد لأننا اشتغلنا مع بعض قبل كده في عملين، ومعانا كمان شيرين رضا اللي اشتغلت معاها في تجربة مهمة جدا في فيلم الضيف”.

أضاف أن الفيلم يشارك في بطولته أيضا عدد من النجوم الشباب منهم أوس أوس، ونانسي صلاح، وطاهر أبو ليلة، وظهر “الصاوي” خلال الكواليس بشكل مختلف وجديد وشعر طويل.

وآخر أعمال خالد الصاوي، مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقية.