الليلة.. "شاهد vip" تنقل أول حفل لـ أنغام بعد العملية

سالي فراج

تبث منصة “شاهد” حفل أنغام في جدة مساء اليوم، والذي من المقرر أن يُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يعد ذلك هو الحفل الأول لـ أنغام عقب إجرائها عمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها لسنوات من آلام بأوتار الكتف، حيث أجرت جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل في أوتار اليد.

نرشح لك:شاهد.. كليب “مين كان سبب” لـ مسلم

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

كما كانت قد قالت الفنانة أنغام إنها كانت تعاني من إصابة في الكتف منذ عام 2011، وحصلت على مسكن “كورتيزون”، وقد قلل بالفعل آلام لفترة طويلة.

كانت قد أشارت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، إلى أنها حركت يدها بطريقة خاطئة أدت إلى خروج الوتر عن مكانه، وأصبحت تعاني من آلام قوية في منطقة الكتف، وامتدت إلى الذراع بالكامل.

 

أضافت أنها أصيبت بورم في إصبع الإبهام وأصبح من الصعب تحريكه، منوهة عن أنها تحاملت على نفسها كثيرا بسبب عدم رغبتها في دخول العمليات، ومن ثم اكتشفت أنها أصيبت بقطع في أحد الأوتار، بينما يوجد آخر على وشك القطع.

لفتت إلى أنها كانت تشارك في حفلاتها الأخيرة، رغم شعورها بآلام شديدة، موضحة أنها كانت لا تستعين بـ”المسكنات” لأنها تؤثر على الصوت والأعصاب، ما جعل الألم يشتد عليها لدرجة منعتها من النوم أحيانا.

أوضحت أن عملية كتفها استغرقت ساعة، وأن الطبيب أخبرها أنه لم يكن يرى شيئا في كتفها سوى الماء والدماء من آثار النزيف، مؤكدة على أنها أخطأت عندما تحاملت على نفسها، لكنها تخشى العمليات الجراحية و”البنج”.