رسالة هيدي كرم للأزواج بشأن كفالة الأطفال

وجهت الفنانة هيدي كرم رسالة للأزواج والزوجات اللذين لم يرزقوا بأطفال، مطالبة إياهم بكفالة الأطفال، حتى يعوضوهم بإحساس الأبوة والأمومة المفقود.

كتبت هيدي عبر حسابها على إنستجرام: “أنا بدعو كل زوج وزوجة ربنا ما كتبلهمش الخلفة إنهم يكفلوا طفل، يدوا له البيت والعيلة والدفا والحب والحنان وهو يديهم السعادة والبهجة والأمل.. ربنا أكيد له حكمة في كل حاجه بتحصل لنا بس إحنا نفهمها”.

كفالة الأطفال

يذكر أن هيدي كرم شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل “الاختيار 3”، من بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

نرشح لك: قصة غريبة ترويها نجوى إبراهيم عن كثرة الإنجاب

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي. الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.