مخرجة "رانيا وسكينة": روبي رفضت التصوير في مقبرة حقيقية

هدير عبد الوهاب رانيا وسكينة

تحدثت الفنانة مي عمر، عن نجاح مسلسل “رانيا وسكينة”، وأصعب المشاهد التي جمعتها بالفنانة روبي وآخر أعمالها الفنية.

قالت “عمر” مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية” المُذاع على شاشة “مصر MBC“، إنها تحاول تقديم أدوار مختلفة طوال الوقت، فكل أدوارها لا تشبه بعضها.

نرشح لك: عمرو أديب عن أزمة سد النهضة: ربنا ساترها إلى الآن

من جانبها قالت المخرجة شيرين عادل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: “المشاهد كلها تم تصويرها في أماكن حقيقية وتنفيذ المسلسل كان متعب جدا”، مضيفة:”عملت مسلسلات أكشن كتير لكن ماعملتش فيها كم المشاهد الأكشن دي”.

وعن تجربتها مع روبي ومي عمر قالت إنها كانت تجربة لطيفة جدا، وأنها أحببت العمل معهما خاصة أن علاقتهما جيدة جدًا في التصوير، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من التجارب الفنية ثنائية البطولة خاصة النسائية، لأنها صعبة، معلقة: “الحقيقة ماشوفتش منهم أي حاجة خالص بالعكس كانو كويسين جدا معايا”.

وعن وجود جزء تاني للمسلسل قالت: “لسة محدش طلب مننا حاجة لكن النهاية كانت عجبانا.. موضوع جزء تاني دي مش بتاعتنا”، بينما قالت مي عمر إنها من ناحيتها لا تميل لعمل أجزاء أخرى من أعمالها.

وعن أغرب المواقف التي قابلتهم أثناء التصوير قالت المخرجة: “كنت بصور في المقابر وفتحت مقبرة حقيقية فاضية لتصوير بعض المشاهد فيها، مي عمر ماعترضتش لكن روبي رفضت”.
وعن ذلك الموقف تابعت مي عمر: “روبي قالتلي مش هننزل المقبرة الحقيقية ممكن حاجة تلبسنا ممنوع الستات تنزل المقبرة.. فتم تصوير المشهد في ديكور وليست مقبرة حقيقية”.

شارك مسلسل “رانيا وسكينة” في السباق الرمضاني ٢٠٢٢، وهو اللقاء الأول بين روبي ومي عمر في الدراما التلفزيونية، وشارك فيه أحمد خالد صالح وسليمان عيد وأحمد كرارة وعمر الشناوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج أمير شوقي.