الأخيرة

هل اعتبرت رانيا يوسف تعليقات رامز جلال في برنامجه تنمر؟ الفنانة ترد

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لم تغضب أو تنزعج من تعليقات رامز جلال خلال استضافته لها في برنامج الرمضاني “رامز موفي ستار”.

تابعت رانيا خلال لقاء مع “ET بالعربي“: “رامز عشرة عمر مبيقصدش حاجة وحشة.. ساعات ممكن الواحد يضايق من التنمر لو حاسس أن النية من وراه مش حلوة.. أنا عارفة رامز وهو نيته حلوة ودمه خفيف ومبيقصدش حاجة وحشة”.

نرشح لك: “الوطنية للصحافة”: إلغاء مجلة الكواكب وضمها إلى مجلة حواء مع طبيبك الخاص

أوضحت أن أكثر شيء أخافها في المقلب كان استخدامه للثعبان، لأنها تعاني من فوبيا الزواحف، كما أوضحت أن “فاندام” كان شخصية لطيفة وكانت مقابلته جيدة خلال البرنامج.

وعن مسلسل “الآنسة فرح 5″، قالت إنها يسعدها ردود الأفعال على المسلسل، ولا تمانع من تقديم أجزاء أخرى طالما يحقق العمل نجاحا.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock