حسين فهمي: سمير صبري كان موسوعة سينمائية

أعرب الفنان حسين فهمي، عن حزنه الشديد لفقدان زميله الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 85 عاما.

قال “فهمي” في مداخلة هاتفية بحلقة السبت من برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إنجي القاضي، إن الفنان الراحل كان صديق عزيز له قبل سنوات، لافتا إلى أن المخرج حسين كمال الأبنودي هو السبب وراء معرفتهما ببعضهما البعض، معلقا: “أصبحت صداقتنا ممتدة من الفترة دي”.

نرشح لك: صحته كانت تحسنت.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ سمير صبري

وأشار إلى أن “صبري” كان فنانا راقيا ولديه حصيلة سينمائية هائلة إذ كان يعرف أسماء الأفلام بسنوات إنتاجها وأسماء العاملين فيها، واصفا إياه بأنه كان كالموسوعة.

أضاف: “كان فنان شامل له تاريخ حافل بالفن والصداقة اللي بيني وبيني كانت جميلة، سمير كان مرهف الحس جدا، وكان في زملاء كتير بيساعدهم في صمت، ولما كان بيزعل من حد بيلومه بمنتهى الهدوء والأدب”.

وأشار إلى أنه التقى بسمير صبري، قبل رحيله في المستشفى إلا أنه علم من الأطباء أن التوقعات كانت غير مرضية وحالته الصحية كانت خطيرة.

رحل عن عالمنا قبل قليل الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض.

كان الفنان سمير صبري قد تعرض لأزمة صحية كبيرة مؤخرا، وكان يستعد لإجراء عملية قلب مفتوح في إحدى المستشفيات. وكانت الدولة قد أعلنت تدخلها لعلاج الفنان على نفقة الدولة.

يذكر أن الفنان سمير صبري قدم خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الحلقات من برنامجه الإذاعي “ذكرياتي”، خلال فترة مرضه، ومن أبرز الحلقات التي أذيعت كانت مع الفنانة ليلى علوي والفنانة صفاء أبو السعود.