علاء الشربيني عن مشروع "مستقبل مصر": هيساعد الأم المصرية

قال الشيف علاء الشربيني، إنه يعتبر مصر محظوظة بالمشاريع القومية الجديدة التي يتم افتتاحها مؤخرا، كمشروع “مستقبل مصر” الذي افتتحه الرئيس السيسي صباح اليوم السبت.

تابع “الشربيني” خلال حلقة اليوم من برنامجه أحلى أكلة“، خلال فقرته الثابتة عن المشاريع القومية: “مصر محظوظة والله بالمشاريع القومية الحلوة دي، اللي بتفيد عيالنا وبتفيدنا، زي المشروع اللي كان بيفتتحه سيادة الرئيس النهاردة.. دايما ما بيسيبش الصغيرة قبل الكبيرة، ملايين الفدادين هيتم إصلاحها، وده هيساعد في أسعار الخضروات والفواكه وهيساعد الأم المصرية وأي حد بيشتريهم”.

نرشح لك: الصحة: متوسط إصابات كورونا بلغ 5 إصابات وحالتين وفاة يوميا

 

أضاف: “ربنا يديمها علينا نعمة ويحفظها من الزوال، وكمان اللي يخليك مبسوط إنهم مش بيتكلموا في حاجات لسة هتحصل.. لأ دي حاجات حصلت بالفعل، مشروع حلو وخير بلدنا حلو”.

في سياق منفصل، كان الشيف علاء الشربيني خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه “أحلى أكلة” الذي يقدمه على قناة “ON”، تفاجأ بمتصلة تدعى آمال، مؤكدة أنها طوال حياتها لم تفشل في تنفيذ أي أكلة في المطبخ.

تابعت المتصلة أن عمرها 65 عامًا وتعلمت من صغرها الطبخ، وتحديدًا منذ أن كان عمرها 8 سنوات، مبدية حزنها من عدم قدرتها على حضور مسابقة “أحلى أكلة” الأخيرة، مناشدة باستضافتها في حلقة من البرنامج.

استجاب علاء الشربيني للمتصلة وقال إن البرنامج يتشرف بوجودها، متابعًا: “على راسي حضورك، ولو سمحتي نراجع البيانات في الكنترول علشان تشرفينا في أقرب مسابقات للبرنامج”.

يذكر أن “أحلى أكلة” برنامج يومي يقدمه الشيف علاء الشربيني على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية حتى الثالثة والنصف.