خالد الجندي: الحمد لله الذي رزقنا برئيس وجيش يحمون البلاد

وجه الداعية خالد الجندي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال الدولة ورجال الجيش، بسبب حالة الاستقرار التي تعيشها مصر في ظل الظروف العالمية.

تابع “الجندي” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “لعلهم يفقهون“: “افتتح السيد الرئيس حفظه الله، مشروعات الخير والزراعة لهذا البلد الكريم، اللهم لك الحمد والمنة والفضل.. رأينا بأعيننا كيف يتم استثمار هذه الأرض الطيبة، وهذه السواعد المباركة، لإنقاذ البلاد مما أصاب الدول المجاورة”.

نرشح لك: مبروك عطية ينتقد الحديث عن قصة حب سمير صبري وإحدى الفنانات

أضاف: “الحمدلله الذي أشبعنا عندما جاع الأخرون، الحمدلله الذي أمننا عندنا هرب الخائفون، الحمدلله الذي رزقنا برئيس وجيش يعملون على حماية هذا البلد عندما خان الخائنون، ونسأل الله عز وجل أن يزيح الغمة التي اجتاحت العالم عن الناس كافة”.

في سياق منفصل، كان الشيخ خالد الجندي، كشف عن تهديد وصل إليه من أحد المتشددين، على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساب يسمى ”عباد الرحمن”.

قال “الجندي”، خلال برنامج “لعلهم يفقهون”، عبر شاشة “dmc”: ”جاتلي رسالة من حساب اسمه عباد الرحمن، ومضمون الرسالة بيقول: مش كل شويه الجماعة الإرهابية، ولما هم إرهاب سايبنهم في وسطينا ليه”.

رد الشيخ خالد الجندي على صاحب الرسالة لافتا: ”أنت ناسي يا عباد الرحمن لما سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام منع إيذاء عبد الله ابن أُبي ابن سلول، وهو شيخ المنافقين، وكان بيأذي رسول الله ليل ونهار، وكان عمر ابن الخطاب بيقول كل شويه دعني أقتل عدو الله يا رسول الله، فيقول له رسول الله لا تقتله”.

تابع: ”يا عباد الرحمن أنت بتحرضنا نتحول أعداء لبعضنا البعض، إحنا بنرد بس على الأكاذيب، لكن مش بنحرض ومش بنقول لا دخلوهم السجن ولا المعتقلات ولا اقتلوهم، ده محصلش ولا هيحصل”.