خبر

اتهمته سيدة بالتحرش.. القصة الكاملة للتعدي على طبيب امتياز

محمد هيثم

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات مشاجرة طبيب امتياز مع سيدة وطالب جامعي مرافق لها، وصلت إلى الاشتباك بالإيدي.

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، بيان حول الواقعة، وكتبت: “بالفحص تبين أنه بتاريخ 12/5/2022 ورد لقسم شرطة القطاميه بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوجود مشاجرة داخل إحدى المستشفيات بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (طبيب إمتياز بالمستشفى المُشار إليها) طرف ثاني (طالب جامعي)، حيث إنه أثناء تواجد الطرف الثاني بمنطقة التجمع الأول لاحظ تواجد طفلة سن 13 سنة مصابة بجرح بالقدم إثر إصطدام سيارة مجهولة بها بمنطقة المجاورات”.

نرشح لك: عمرو أديب عن التحرش بالسائحات: يهدد سياحة بلد!

أضافت: “قام بالتواصل مع والدة الطفلة التي حضرت في حينه، فقام باصطحابهما للمستشفى المشار إليها بسيارته الخاصة لإسعافها ونظراً لتقاعس الطبيب المعالج رغم التوسل إليه من قبل الأم للإسراع فى علاج نجلتها إلا أنه قابل ذلك بالاستهجان والسخرية، مما دفع الطالب الجامعي إلى معاتبته فتطور الأمر إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالإيدي وتبادل الاعتداء بينهما وإصابة كلاً منهما”.

أوضحت: “اتهمت والدة الطفلة، الطبيب المذكور بالتحرش بها وإحداث إصابتها ورفض المستشفى علاج نجلتها أو إعطائها والطالب الجامعى تقارير طبية تفيد بإصابتهما إثر المُشادة المُشار إليها، وقامت والدة الطفلة بنقل نجلتها إلى مستشفى أخرى لعلاجها وحصلت والطالب الجامعي على التقارير الطبية تفيد إصابتهما من ذات المستشفى التي تم نقل الطفلة إليها، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية وقررت النيابة العامة حجز الأطراف على ذمة العرض”.

فيما أصدرت نقابة الأطباء بيان عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك” تدعم فيه الطبيب وجاء فيه: “قمنا بزيارة الطبيب المعتدي عليه بالقاهرة الجديدة.. لن يتم التنازل عن حقوق الطبيب وهو محجوز بالمستشفى وغير مقيد عند وصولنا”.

أشارت: “قام وفد من نقابة الأطباء ضم كل من د. أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء، ود. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، إضافة إلى وجود د. يحي دوير عضو مجلس نقابة أطباء القاهرةط ود. أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء السابق، بزيارة الطبيب م.غ. طبيب زمالة الجراحة العامة بمستشفى القاهرة الجديدة والاطمئنان عليه وتقديم كافة أوجه الدعم للطبيب”.

أضاف البيان: “قال د. أيمن سالم عضو مجلس النقابة أن الطبيب محجوز بالمستشفى نتيجة لإصابات بالانف والوجه واشتباه ارتجاج بالمخ وكدمات باليد، وأضاف د. أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء، بأن الطبيب يتم متابعته طبيا وأنه غير مقيد بالسرير حال وصولنا. وأشار د أيمن سالم أنه تم الاتفاق على تحرير محضر بالواقعة باسم المستشفى وأن نقابة الأطباء ستقدم كل الدعم للطبيب”.

اختتم البيان: “وأضاف د. أيمن سالم أن وزير الصحة كلف العديد من قيادات الوزارة لزيارة الطبيب ومتابعة الإجراءات القانونية اللازمة”.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock