نانسي صلاح عن دورها في "يوتيرن": "أول مرة أبقى مبسوطة بالشتيمة"

قالت الفنانة نانسي صلاح، إنها سعيدة بردود الأفعال على مسلسل “يوتيرن” الذي شاركت فيه في مسلسل رمضان 2022.

تابعت “صلاح” خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي“: “أنا اتبسطت.. أول مرة اتشتم وأبقى مبسوطة، وأخد الشتيمة وأقول هو دا اللي كنت عايزاه، أنا كنت مستنية الشتيمة دي على فكرة”.

نرشح لك: هل سيكون هناك جزء ثان لفيلم “ماما حامل”.. نانسي صلاح تجيب

وعن علاقتها بالفنانة ريهام حجاج، قالت إنها علاقة طيبة. مردفة: “أنا مش مجاملة خالص، وأتعرفت على ريهام وطلعت إنسانة زي الفل مفهاش أي حاجة.. جميلة وطيبة جدا وبتعامل الكل من الصغير للكبير حلو.. وأنا دايما بحب اللي عليه دوشة بحس أنه مظلوم.. ولازم أرد عنها ما أنا شايفة، هسكت ليه؟! لا الكلام بقبضله ولا السكوت بقبضله.. ربنا بس اللي بيمسك لساني، أي بني آدم تاني لأ”.

وعن علاقتها بالمخرج سامح عبد العزيز والتعاون معه في المسلسل بعد انفصالهما، قالت إنه شخص محترم تكن له الاحترام والتقدير، مشيرة إلى أن أهلها يحبونه كثيرا وبينهما صداقة عائلية. مشيرة إلى أنه يوجد بينهما مودة ومحبة رغم الانفصال.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.