دفاع "صافيناز": "بدلة رقص" موكلتي غير مطابقة لمقاسات العلم - E3lam.Com

قال دفاع الراقصة صافيناز، المحامي أنيس المناوي، خلال مرافعته أمام محكمة “جنح مستأنف العجوزة”، برئاسة المستشار علاء السيد، إن بدلة الرقص التي كانت ترتديها أثناء رقصها في فقرة بالعين السخنة لم يكن متطابق لنفس مقاسات وألوان العلم المصري.

وأوضح المناوي، أن علم مصر يحتوي 3 ألوان مستطيلة الشكل، بينما لم يكن العلم المرسوم على بدلة موكلته على شكل مستطيل مما يعتبر غير متطابق لنص المادة 41 لسنة 2014 الخاصة بإهانة العلم المصري.

وأشار المناوي، إلى أن البلاغ كان هدفه كيديًا والرغبة الانتقامية واستغلال القانون والقضاء لتشويه سمعة موكلته، بعد فسخ التعاقد مع صاحب الملهى الليلي “vip” رأفت عدلي.

وأكد “المناوي” أن “صافيناز” خسرت كثيراً أثناء رقصها بفندق النبيلة، مًشيراً إلى أنها كانت تأخذ 3000 دوﻻرًا في الشهر وصاحب الملهى الليلي كان يكسب من ورائها أكثر من 300 ألف دوﻻر.

كما دفع المحامي بأن الجريمة المسندة لموكلته جريمة وقتية تطلب قصد جنائي، ودفع أيضًا بانتفاء القصد الجنائي. وأشار أن رأفت عدلي، صاحب الملهى الليلي كان هناك عقد بينه وبين صافيناز من سنة 2011، وتركته صافيناز في سنة 2013، وعندما شاهدها ترقص بالعلم حرر بلاغ ضدها بتهمة إهانة العلم المصري.

اقـرأ أيـضًا:

شوبير لأديب: شعرك وقع من قلة فوز الزمالك

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

سما جابر تكتب: لماذا برع نجوم “شوك توك” في تقليد وائل وريهام؟

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

محمد عبد الرحمن يكتب: لماذا حققت صورة الطفل السوري كل هذا الانتشار؟

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا