الاثنين.. رحمة أحمد ضيفة لميس الحديدي في "كلمة أخيرة"

تحل الفنانة رحمة أحمد، ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، يوم الاثنين المقبل.

شاركت “رحمة” برومو الحلقة عبر حسابها على “فيسبوك”، وعلقت عليه: “انتظروني يوم الاثنين 9 مايو في كلمة اخيرة مع لميس الحديدي”.

نرشح لك: غدا.. لميس الحديدي تعود لتقديم “كلمة أخيرة”


كانت الفنانة رحمة أحمد، قالت إنها تعاني من بعض المشكلات في المرارة والكلى، لافتة إلى أنها كانت ستقوم بإجراء عملية جراحية للمرارة ولكن اتضح أن هناك بعض الحصوات على المرارة، ويجب أن تقوم ببعض التحاليل والفحوصات قبل إجراء العملية.

أضافت “أحمد” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها سعيدة جدا بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل “الكبير أوي 6″، لافتة إلى أنها فوجئت بهذه الردود لكنها ليست من النوع الذي يتوقع ردود الأفعال، ولكن من الطبيعي أن تقلق أو تخاف.

أوضحت أنها تفعل العمل التي يجب أن تقوم به وتترك الباقي على الله، مشيرة إلى أن قلقها كان مسيطرا عليها، لأن “مربوحة” شخصية جديدة لمسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، لافتة إلى أنها كانت أحد معجبين مسلسل “الكبير أوي” وأصبحت في يوم من الأيام جزء من هذا المسلسل، فهذه كانت معادلة صعبة بالنسبة لها.

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.